X أهلاً وسهلاً بك‫!‬ إذا كانت هذه أول زيارة لك، يمكنك متابعة آخر مواضيع المدونة عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

رشاقة وتناسق جسمك بين الحقيقة والخرافة

رشاقة وتناسق جسمك بين الحقيقة والخرافة


رشاقة وتناسق جسمك بين الحقيقة والخرافة

حقيقة
بناء عضلات فخذيك سيساعد على فقدان الوزن (السعرات الحرارية الكثيرة ستحرق بنسبة 65%) معظم الناس يكون فى سيقانهم أفخلذ قوية يمكنها أن ترفع التمثيل الغذائى لديهم.

خرافة
تقوية عضلات فخذيك سيجعلهما يظهران أكبر حجماً. هذا مستحيل عملياً تقريباً للنساء أن تكبر أفخاذهن بشكل مفرط (هذا لا يعنى أكبر بالضرورة).

حقيقة
تقوية عضلات الأرداف وعضلات خلف الفخذ يمكن أن يقلل من آلام الظهر (عندما تكون هذه العضلات قوية يمكّنها من جذب عضلات الظهر).

خرافة
التدريب على جهاز السلالم فى الجمنازيوم (الذى يشبه سلالم المنازل) يعمل على تكبير السمانتين والعقبين، بينما الحقيقة أن هذا التمرين يسمح بتنمية عضلات الآلية بعض الشىء.

حقيقة
الدهون التى فى منطقة البطن أكثر استجابة للتمرينات وذلك لحرق السعرات الحرارية من الدهون التى فى الأوراك والأفخاذ. هذا معناه أنكى يمكنك أن تتغلبى على مشاكل بطنك فى أسرع وقت اليوم، والوصول للشكل الذى تتمنيه غداً ويجب أن أذكر أن دهون البطن ترتبط بأخطر الأمراض المتزايدة (أمراض القلب).

خرافة
أداء 100 تكرار من تمرين طحن البطن (ثنى الجذع أماماً من الرقود) كل يوم يؤدى إلى استواء البطن. مع الاستمرار فى التغذية بالأسلوب الغير سليم مثل (الأكل حتى التخمة، تناول سعرات زائدة، النوم بعد العشاء الثقيل مباشرة).

حقيقة
أنت تسرعى من حركتك إذا قمتى بأداء أكثر من 15 تكرار بالأوزان سيعمل هذا على حرق الدهون فى الذراعين بشكل أفضل وبالتالى تصبحان خفيفتان.

خرافة
اليدان المرتخيتان أتيا من عضلات مترهلة. أغلب ما تراه المرأة تحت الجلد ليست عضلات مترهلة بل دهون بينما الملاحظ أن تحسين اليدان الظاهرة يأتى بممارسة التمرينات الهوائية بجانب تمرينات التقوية وذلك من أجل حرق الدهون الزائدة.


من كتاب "كيف تصبحين رشيقة فى أقل وقت ؟!"
كابتن/ عادل هيكل
الإتحاد المصرى لكمال الأجسام 
الأكاديمية الأوليمبية المصرية


Sharing Widget bysehaway




0 التعليقات:

إرسال تعليق

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد